الأخبار

رئيس "القومي لحقوق الإنسان" يوقع بروتوكول تعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون

 

أكد السيد محمد فايق عن تقديره لمستوي التعاون المستمر عبر مسيرة ناجحة مع الوكالة الألمانية فيما يتعلق بمجالات حقوق الإنسان المختلفة ، وعرض نبذة حول دور وأنشطة المجلس باعتباره مؤسسة وطنية تساعد الدولة في النهوض والإرتقاء بحقوق الإنسان، جاء ذلك عقب توقيعه اليوم الأربعاء 22 نوفمبر بروتوكول التعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون والذي وقعه السيد اندريه كوك مدير الوكالة والذي يتضمن التعاون في مجال نشر ثقافة حقوق الإنسان ورفع القدرات الفنية والمؤسسية.
ومن جانبه اشاد السيد اندرية كوك بمستوي التعاون مع المجلس القومي لحقوق الإنسان وهو نموذج ناجح، مؤكداً أن الوكالة الألمانية مستمرة في العمل من أجل تعظيم التعاون مع مصر.
وأشار إلي أن الوكالة الألمانية وانطلاقاً من الرؤية المصرية في العمل من أجل خلق فرص العمل للشباب فأنه سيتم خلال الفترة القادمة طرح مشروعات للتعاون مع مختلف القطاعات في مصر من أجل العمل علي خلق فرص خصوصاً في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.
وأكد علي أن التعاون مع مصر يتفق مع رؤية الاتحاد الاوربي في دعم مسيرة التعاون علي كافة الاصعدة ويعد المجلس القومي أحد مرتكزات هذا التعاون البناء.